لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.

sak el sobaan شق الثعبان

قلعة صناعة الرخام في مصر و الشرق الأوسط

  • لماذا شق التعبان ؟

    منطقة شق الثعبان قلعة صناعة الرخام والجرانيت كما يعرفها الكثيرون ليس فى مصر فقط بل فى الشرق الأوسط، تقع على -أين تقع منطقة شق التعبان؟ منطقة شق التعبان تقع شرق طريق الاتوستراد، بعمق 10 كم حتى حدود محمية وادى دجلة شرقاً بمنطقة طره المعادى وتتكون من 3 مناطق كوتسيكا وبدر الليثى وشق الثعبان. مساحة منطقة شق التعبان 1608 أفدنة بمساحة تقديرية 6.5 مليون متر مربع بطول واجهه على الاتوستراد 1.8 كم. - كم مصنع بمنطقة شق التعبان؟ تحوى منطقة شق التعبان على 2200 مصنعا وورشة لتصنيع وتصدير الرخام الذى يأتى لها من محاجر رأس غارب والعين السخنة والمنيا وجبل الجلالة بالسويس والبحر الاحمر وأسوان. - كم عدد الأيدى العاملة بالمنطقة؟ يعمل بمنطقة شق التعبان ما يقرب من 60ألف عامل من العمالة المباشرة ووما يقرب من 150 عامل من العمالة غير المباشرة

  • ماذا يقدم شق التعبان ؟؟

    هو أول موقع مصري متخصص في بيع وشراء وتأجير جميع المعدات الثقيلة و جميع معدات البناء، و خدمات الشحن والنقل السريع و مستلزمات قطع الغيار( الخلع ) وميكانيكا تصليح وصيانة و تركيب الآت آلمصانع والمعدات و إنتاج المحاجر والرخام والجرانيت و مصانع و ورش نشر الحجر وكل انواع الحجر الهشمة و الفرعوني و المكايا وجميع مواد البناء والتشييد والديكور – إذا كنت بتدور عن الصنايعية المهرة يمكنك متابعة كل هذا واكثر و إضافة ملايين الإعلانات من نشاطك التجاري وعرضهاعلي موقعنا بدون عمولة في جميع أنحاء مصر وقارن وانتظر أفضل العروض بائع ومشتري في نفس الوقت ويعد موقعنا الاسرع نموا للعالم . احنا بنفتحلك باب رزق وفرص نجاح في اقل وقت . توكل علي الله .حمل التطبيق مجانا

  • ماهي فوائد التسويق الالكتروني لرخام و جرانيت و حجر ومعدات شق التعبان ؟

    العديد من الفوائد للتسويق الالكتروني وهي - رخص التكلفة مقارنة بتكلفة التسويق التقليدي - القدرة على متابعة احصائيات الحركة التسويقية وتحقيق اهدافها او وصولها - القدرة علي الوصول عربيا وعالميا بتكلفة اقل وسرعة اكبر اي عدم حصرها محليا - ازالة العوائق التي كانت تقف أمام التسويق التقليدي كالمكان وفتح النطاق العالمي أمامك لبيع مُنتجاتك في أي مكان تُريده. -امكانية التواصل مع العميل خلال 24 ساعة يومياً من خلال الموقع الإلكتروني أو منصات التواصل الإجتماعي. - موقعنا هو واجهة وشركة ومعرض لك على الإنترنت يُشاهده الجميع. - توفير الوقت والجُهد الذي كان يتم بذله في التسويق التقليدي. - الحصول على قاعدة كبيرة من العملاء والعروض على صفحاتك. -ًامكانية إستهداف طبقات مُعينة لاعلانك واستهداف مجالك -زيادة الوعي لدى المُستخدمين لمُنتجاتاتك

  • كيف ندعم آعلانك اوحملتك آلآعلآنية لنشاطاتك التجارية و الصناعية المصانع- الورش - المهن ؟

    لآشك الإعلانات في هذه الأيام أصبحت متشابهة ومملة وغير ملفتة لنظر المستهلك إعلانك معنا يحقق لك الانتشار والشهرة أنت بحاجة الآن إلى تسويق منتجاتك بطرق أكثر فعالية وراحة مع ضمان الإنتشار السريع بمدة زمنية قصيرة . إن كنت صاحب شركة تجارية او منتج بادر الآن واحصل على الإعلان المميز بطريقة تصميم احترافية عبر الموقع والوطن العربي في مجال التسويق الإلكتروني ... يحقق لك الإعلان كل ما هو جديد في مجال الدعاية والإعلان من خدمات شاملة تسعى لإنجاح أعلانك و لفت الإنتباه إليه من قبل المستهلك من خلال تصميم إعلاني بطريقة إحترافية متميزة متخصصة. انتشار وشهرة كبيرة حيث يصل عدد الزيارات اليومية إل آلاف الزائرين من المستفيدين من هذا الموقع مما يضمن لك الوصول السريع إلى أكبر عدد من المهتمين . سيظهر المنتج على محركات البحث العالمية خلال / 24 ساعة / من وضع الإعلان على موقعنا حيث تم ترتيب موقعنا الواو٠نت في المراكز الأولي ضمن محركات البحث . يتم إضافة إسم المعلن في الدليل الإلكتروني ضمن موقعنا من خلال صفحة شخصية خاصة به مع كامل بياناتك ونشاطاتك التجارية . كما ندعم لك إعلانك عبر صفحتنا الخاصة على الفيس بوك والإنستغرام مما يحقق لهذا الإعلان الانتشار السريع

  • هل لكل عضو صفحة خاصة به يمكنه إعدادها عند تسجيلها لادارة كافة اعلاناتى . و دفع الباقات من خلالها ؟

    نعم .. صممنا لك هذا سيكون لكل مستخدم صفحة خاصة به ولوحة تحكم. لادارة كافة اعلاناتك و منتجاتك و خد ماتك... اعلن نفسك ... ما عليك سوى اختيار الباقة المناسبة لك و ادارتها من خلال حسابك

  • هل هناك أي وسيلة للتحقق من الرسائل، التي ترسل إلى الإعلاناتي؟

    نعم ما عليك سوى الانتقال إلى لوحة التحكم للاطلاع على جميع المحادثات و الاشعارات و الرسايل

  • لقد قمت بالتسجيل مسبقا ونسيت كلمة المرور ماذا يمكن ان افعل ؟

    يمكنك إدخال البريد الإلكتروني أو المسجل مسبقا ,وسوف نرسل لك كلمة المرور الخاصة بك

  • ماذا بعد قبول اعلاني ؟ اين اجده ؟

    عند نشر اعلانك و قبوله سيكون قد ظهر على موقعنا و جميع آلآجهزة لجميع مستخدمي موقع آلوآو.نت بشكل مباشر .بعد التأكد من مطابقه الاعلان لشروط وسياسه استخدام الموقع. سنقوم بإرسال رسالة على بريدك الالكتروني (صندوق الوارد أو البريد المهمل أو غير الهام) تحوي رابط اعلانك و يمكنك الضغط علي آلرابط لرؤيه اعلانك او يمكنك الدخول لحسابك ومشاهده اعلاناتك وستجده ضمن اعلاناتك. اعلانك لن يكن متواجد على الموقع اذا انتهت مده الاعلان ( ستون يوما) او قمت انت بحذفه أو قامت الإدارة بحذفه او ايقاف حسابك لوجود انتهاك في شروط استخدام الموقع وفي هذه الحالة سنقوم بإبلاغك عن طريق رساله لبريدك الالكتروني..

  • هل يمكن أيقاف حسابي؟

    يحدث هذا بسبب انتهاكك لشروط استخدام الموقع وسياسات الخصوصية المنصوص عليها في اسفل الصفحه (الفوتر)و يمكن التواصل معنا ان كان لديك اي استفسار.

  • هل تتعلق خطة الاشتراك بالإعلانات العادية والمميزة؟

    يمكن لجميع المستخدمين المسجلين إضافة إعلانات مجانية، وإذا كان المستخدم يريد نشر الإعلانات مميزة يجب أن تشترك في الباقات خدمة الاعلانات المميزة

  • سهولة و فلترة البحث في موقع شق التعبان. نت ؟

    سهولة و فلترة البحث في موقع شق التعبان. نت في الصفحة الرئيسية ويمكنك تحديد الفئة او الشيء تبحث عنه من خلال البحث العام اوالأقسام الرئيسية مقسمه الي أقسام فرعية وفئات فرعية والتي في الغالب تجد ما كنت تبحث عنه فيها، إذا لم تتمكن من العثور على ما تريد يمكنك كتابته في خانه البحث في الصفحة الرئيسية بنص كلمة ما او شيء محدد ليك ... كتابة ملا لورد ...ونش ... حجر ....... الخ أو بإمكانك الاتصال بنا. اوتواصل من ايميل و صفحة تواصل معنا

اعلي sak-al-sobaan.elwow.net
sak-al-sobaan.elwow.net

For a better experience please change your browser to CHROME, FIREFOX, OPERA or Internet Explorer.

      FAQ:Frequently Asked Questions

  • Why sak al sobaan ?

    sak al sobaan Area The marble and granite industry as many know it not only in Egypt but in the Middle East. sak al sobaan area lies east of the Autostrad road, at a depth of 10 km to the edge of the Wadi Degla valley in the east of Tura El-Maadi area. It consists of 3 areas of Kotsika, Badr El-Leithy and the Euphrates. The area of ​​Al-Ta'aban area is 1608 acres with an estimated area of ​​6.5 million square meters with a length of 1.8 meters on the road. - How many factories in the area of ​​Tabban? Al-Ta'aban area contains 2,200 factories and workshops for the manufacture and export of marble, which comes from the quarries of Ras Gharib, Ain Sukhna, Minya, Jabal Al-Jalala in Suez, Red Sea and Aswan. - How many people are in the area? Around 60,000 workers from direct employment and approximately 150 workers from indirect labor operate in the sak al sobaan area.

  • What doessal al sobaan ?

    Is the first Egyptian site specialized in the sale, purchase and rental of all heavy equipment and all construction equipment, freight forwarding services, spare parts and accessories (Alkhala) and mechanics repair and maintenance and installation of machines and equipment and production of quarries, marble and granite and factories and workshops and the deployment of stone and all kinds Stone, marble, masonry, all building materials, decoration and decoration. If you are looking for skilled technicians, you can follow all this and more and add millions of ads from your business and offer them on our site without commission all over Egypt and compare and wait for the best offers, seller and buyer at the same time. The fastest growing world. We will open the doors of livelihood and chances of success in less time. Download the application for free

  • What are the benefits of e-marketing for marble, granite, stone- sal al sobaan ? equipment?

    There are many benefits of e-marketing - cost-savings compared to traditional marketing cost - the ability to follow traffic statistics and achieve its goals or access - the ability to reach the Arab and world at a lower cost and faster than any local - remove the obstacles that stood in front of traditional marketing such as place and open the range You can sell your products anywhere you want. - Ability to communicate with the customer within 24 hours a day through the website or social networking platforms. - Our website is an interface, company and exhibition for you on the Internet that everyone sees. - Save the time and effort that has been done in traditional marketing. - Get a great base of customers and offers on your pages. - Can target specific layers of your ad and target your domain - Increase users' awareness of your products

  • Each member has their own page that they can set up when they are registered. Can the packages be paid?

    Yes, we designed this for you. Each user will have their own page and control panel. To manage all your advertisements, products and services ... Advertise yourself ... Simply choose the right package for you and manage it through your account

  • Is there any way to check the messages, which are sent to my ads?

    Yes, just go to the control panel to see all conversations, notifications and messages

  • I have already registered and forgot my password. What can I do?

    You can enter email or pre-registered, we will send you your password

  • What after accepting my ad? where can I find my ads ?

    When posting and accepting your advertisement, it will appear on our website and all devices for all users of the site www.elwow.net directly after making sure that the advertisement match the terms and conditions of the use of the site. We will send a message to your e-mail containing your ad link and you can click on the link to see your ad or you can access your account and watch your ads and you will find it in your ads. Your advertisement will not be available on the site if the advertisement term (sixty days) has expired or you delete it or the administration has deleted it or suspended your account for a violation of the terms of use of the site. In this case, we will notify you by e-mail.

  • Can delete my account?

    This is caused by your violation of the terms of use of the site and the privacy policies provided at the bottom of the page and can contact us if you have any inquiry.

  • Is the subscription pakage normal and distinctive advertising?

    All registered users can add free ads, and if the user wants to post featured ads, they must subscribe to the premium advertising service packages

  • easy filtering of the search in sak al sobaan ?

    easy filtering of the search in the site of the tangles. You can select the category or thing you are looking for through public search or the main sections are subdivided into sub-sections and sub-categories which you often find what you are looking for. If you can not find what you want you can type it in the search box. A word or something specific to you ... writing a word ... a winch ... a stone ....... etc or you can contact us. Contact us by e-mail and contact us page

Can not find the answer to your question ? Contact us!

Top sak-al-sobaan.elwow.net
sak-al-sobaan.elwow.net